إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الخميس، 11 سبتمبر 2014

أجمل ما في أنتي غدا لصديقتي



لصديقتي ميساء
قرعتي باب عالمي لم يكن معي سوى مفتاح واحد أفتح لكي عالمي المليء بالضباب ،
" أجمل ما في أنتي غدا" كنت سعيدة جدا عندما رايتك أول مرة وكنت اسعد عندما أعلم أني سوف أراكي غدا رغم أن علاقتي بكي لم تكن قوية كاليوم ، لا أعلم السبب ولكن كنت أرى في عينيكي أحلامي ومستقبلي ،
لتنادي عليً : تعالي لنسقط في بركة الماء
 تعالي نبلل كلماتنا بالحديث عن أحلامنا ولا تتركيني
ونكمل طريقنا أنا وأنتي يدا بيد وأقول لكي " أجمل ما في أنتي غدا"
ترافقيني في الليل وأبدأ بوصفكي فأنتي فكرة السعادة المرسومة على وجه الأطفال وأية الحزن في تجاعيد الكبار، وأنظر في القمر الذي يحملهُ جبينك يبرق كالألماس قي قاع البحار.
سأجلس على حافة الدرب وأتحدث عنكي بروية ، ففي صوتك الحب الذي يلتمس أحلامي الصغيرة القابعة في الظلام ، شغلت أنا بكي وحين امتلئ وقتي وفراغي وحياتي بكي ما عدتُ أنا فأنتي من اشتريتى فاكهتي الذابلة
أنتي من يذكرني بنفسي ...
وها أنا أكمل رحلة السطور عنكي ، إنها رحلة الساعات والأيام التي قضيتها بصحبتك ، إنها رحلة الزمن الذي أنساني من أكون بصحبتك فأنتي أجمل حظ عشتهٌ  ، لتكوني مطمئنة قد أكون أغفلت عنكي لقليل وتأقلمت مع بعض الظروف التي أجعلتني أتغير عنكي ولكن من داخلي هو نفس الوجه الذي رأيتني فيه أول مرة ، هي الحياة صديقتي ولكن ليست مكانتك التي تغيرت ....
قلتً القليل من الكثير ولم أستطع أن أصف ما بداخلي لكي وتبقين " أجمل ما في أنتي غدا"
أحبكٍ صديقتي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق