إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الجمعة، 28 نوفمبر 2014

ماذا حل بأفكارك يا شرقي ؟ بقلمي – نور عبد الجواد

بقلمي : نور عبد الجواد ماذا حل بأفكارك يا شرقي ؟
دعنا أنا وأنت نناظر بعضنا البعض
دع حروفك وحروفي وحدها تسير على السطور
أعلم أنك رجل ولكَ كيانك
ولكن أنا امرأة ولي كياني أيضا
وما يحق لك يحق لي
لا تأتِ لي بالأعذار كونك رجل وكوني امرأة
فلن أدع قلمي يسكت عن البوح والضجر من أفكارك
فأنت الذي تتنقل من حافلة إلى آخري لتحصل على فرصة عمل
وجزء ضئيل من المال لتكمل حياتكَ
وأنا أيضا أريد أن أتنقل من كهف إلى آخر
لأصنع بصمتي على حواف المكاتب وأرحل
لا تقل لي معروفة أنتِ في نهاية المطاف
ولا تحدثني عن سبل الكسر والعجز في صنع هذه البصمة كوني أنثى
وما دُمت أنثى لم أتخلى عن حيائي فيحق لي أن أنزع أفكارك الشيطانية ضدي
لذلك لا تلعب معي لعبة الحروف والكلمات
فأنا لن أرحم حروفك عندما تكون متغطرسة على أنثى
فكلمة منك ضدي وكلمة مني ضدك سوف تعلن حرب
وليس لها سبل لنجاة أحدنا
كون لأجلي أكون لأجلك

رابط الموقع الالكتروني الذي تم نشر هذا المقطع فيه :
http://sahranbook.com/what-your-thoughts-oh-east-by-noor-abdel-gawad/

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق